الوقت الحالي
ااقسام سما بلوجر
- برامج الحسوب (36)
- تكنولوجيا (44)
- روائع معمارية (13)
- ضحك و تسلية (16)
- علوم (44)
- غرائب وعجائب (31)
- فيس بوك (14)
- منوعات (54)
ارشيف المداونة
مختارة القراءة هدا الشهر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
الكلمات الدلالية
برامج الحسوب
(36)
تكنولوجيا
(44)
روائع معمارية
(13)
ضحك و تسلية
(16)
علوم
(44)
غرائب وعجائب
(31)
فيس بوك
(14)
منوعات
(54)
المشاركات الشائعة
-
صور قرود تموت من الضحك . وزى ما بنقول القرد فى عين امه غزال . بس هنا القرود ولاد قرود بصحيح .
-
تخيّل معي المشهد التالي: إن أردت الذهاب للفضاء فكل ما عليك فعله هو ركوب المصعد والضغط على زر طابق “الفضاء”، فيغلق باب المصعد ويمر بعض الوقت...
-
قد يبدو العنوان متناقضاً فكيف يكون المنزل داخل صخرة وثمنه 3.5 مليون دولار؟!! والإجابة في هذه الصورة: يقع هذا المنزل الساحر على هضبة تمتد عل...
-
اليوم معانا مجموعة صورة وتعليق جامدة جداً .. ومتأكد انك هتضحك يعني هتضحك :] .. وبس خلصنا .. دوس لايك بقى وخليك كريم :]
-
مجموعة صور مضحكة منوعة وجديدة Best Funny Photos . نتمنى ان تنال اعجابكم ،، مشاهدة ممتعة ونبدأ بأجمل صور الاطفال المضحكة :] ونقول شخبارك...
-
نستعرض في هذه السلسلة من المقالات مجموعة من الغرائب والطرائف المتنوعة من حول العالم من الصور والفيديو من إختيار محرري المجلة نبدأ الجزء ا...
المتواجدون الان
12:38 م
هذا الدليل للأشخاص الذين بدؤوا أعمالهم أو شركاتهم حديثا ويرغبون في بناء العلامة التجارية الخاصة عبر الإعلام الاجتماعي.
بالاستفادة من المحتوى الجيد والتسويق عبر الإعلام الاجتماعي يمكنك أن توسع قاعدة الجمهور والعملاء بشكل جيد، لكن دخول هذا المجال دون أي خبرة أو معرفة سابقة لن يكون سهلا مطلقا.
من المهم جدا أن تكون قادرا على فهم أساسيات التسويق الاجتماعي، من تحسين جودة ما تطرحه إلى
زيادة معدل النشر. ستتمكن عبر التزامك بهذه النقاط من خدمة زبائنك و حماية علامتك التجارية.
- قانون الاستماع:
من إنشاء محتوى مهم لهم ونقاشات تضفي قيمة لحياتهم.
- قانون التركيز:
- قانون النوعية:
للأسف ومن خلال تجربتي في إدارة صفحة فيس بوك تحوي 5000 آلاف معجب حقيقي لم يتم شراء أي منهم، عندما أنشر شيئا مميزا جدا سأحصل على 100 إعجاب، أين الباقي لا أعلم، ولذلك إن حصل معك شيء مشابه فلا تقلق فنسبة المشاركة أقل بكثير من نسبة المشاهدة.
النجاح في التسويق عبر الشبكات الاجتماعية لن يحدث بين ليلة وضحاها، أنت تحتاج للكثير من الالتزام والوقت للحصول على النتائج التي تريدها.
- قانون التضاعف(الانتشار):
هذه المشاركة للمحتوى الذي تنشره والتي ستحصل عليها من المتابعين ستفتح لك آفاقا جديدة، بدءا من المركز الأعلى في نتائج البحث لدى غوغل، إضافة لانتشار منشوراتك للمئات بل ربما الآلاف من الأشخاص والذين يحتمل أن يصبحوا من عملائك.
- قانون التأثير:
إذا استطعت إثارة اهتمامهم كمصدر موثوق ومفيد للمعلومات حول مجالك، فربما يقومون بمشاركة منشوراتك مع جمهورهم وهذا سيوفر لك التوسع نحو قاعدة واسعة جديدة من العملاء.
- قانون القيمة:
مع الوقت سيتحول كل الأشخاص إلى مسوقين لمنتجك ومتحدثين عنه دون أن تطلب أنت ذلك.
هذه مقالة مميزة للأخ رءوف شبايك تتحدث عن هذا الموضوع: حين يشهر المعجبون والهواة منتجك.
- قانون التواصل:
أنت بالتأكيد لا تتجاهل من يتواصل معك على أرض الواقع، وكذلك يجب عليك عدم تجاهل الآخرين في عالم الانترنت. بناء العلاقات أمر مهم جدا في نجاح التسويق الاجتماعي، لذلك قم بالرد على كل من يتواصل معك، قم بتلبية طلبه واشكره إذا قدم لك النصح أو المساعدة.
أن تكون متاحا للجمهور معناه أن تنشر المحتوى باستمرار وأن تشارك في المحادثات وترد عليها، نشر المحتوى باستمرار لا يعني النشر كل 3 ساعات أو أقل فذلك مزعج جدا وخاصة لمن يقضي ساعات طويلة في الشبكات الاجتماعية، برأيي من 2 إلى 4 منشورات يوميا سيكون كافيا.
وليس عليك بالمقابل أن تختفي لأسابيع أو أشهر دون أي نشر للمحتوى ﻷن المتابعين سيتركونك بكل بساطة.
- قانون سهولة الوصول:
أن تكون متاحا للجمهور معناه أن تنشر المحتوى باستمرار وأن تشارك في المحادثات وترد عليها، نشر المحتوى باستمرار لا يعني النشر كل 3 ساعات أو أقل فذلك مزعج جدا وخاصة لمن يقضي ساعات طويلة في الشبكات الاجتماعية، برأيي من 2 إلى 4 منشورات يوميا سيكون كافيا.
وليس عليك بالمقابل أن تختفي لأسابيع أو أشهر دون أي نشر للمحتوى ﻷن المتابعين سيتركونك بكل بساطة.
- قانون التبادل:
لا تتوقع أن يقوم الآخرون بإعادة نشر منشوراتك أو الحديث عن منتجاتك إن لم تفعل ذلك معهم بالمقابل، لذلك ركز على قضاء بعض الوقت في الحديث والنشر للآخرين فذلك سيفيد الطرفين بكل تأكيد.

التسميات:
فيس بوك
0 التعليقات:
إرسال تعليق